Home»Enseignement»بأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين للجهة الشرقية تكريم الأستاذ البشير دودوح

بأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين للجهة الشرقية تكريم الأستاذ البشير دودوح

0
Shares
PinterestGoogle+
 

شهدت رحاب قاعة الاجتماعات بجناح مصلحة الامتحانات بأكاديمية الجهة الشرقية  مساء يوم الاربعاء  22 ابريل 2015  حفل تكريم الأستاذ االبشير دودوح، هذا الحفل التكريمي الغنيّ بحمولته الرمزية و بقيم الاعتراف بالجميل وحسن الصنيع، وتثمين القيمة الإنسانية للمورد البشري. هذا و تخللت هذا الحفل مجموعة من الكلمات والشهادات في حق المحتفى بهم من طرف السادة : مصطفى بلقاس رئيس قسم الشؤون التربوية نيابة عن السيد مدير الاكاديمية و مصطفى مفتاح رئيس مصلحة الامتحانات  عبدالله بكري رئيس مصلحة المعلوميات والتخطيط و بنيونس بوشعيب رئيس المركز الجهوي للتوثيق والتنشيط والانتاج التربوي و حسن ساوري المشرف على مؤسسات التعليم الاولي والتعليم المدرسي الخصوصي و سامح درويش رئيس المركز الجهوي لمحاربة الامية و الارتقاء بالتربية غير النظامية  اضافة الى كلمات مجموعة من زملاءه الذين رافقوه طيلة مشواره الوظيفي بمصلحة الامتحانات .
وأجمعت كل الشهادات على الوقوف عند مجموعة من المحطات الخاصة بمسيرة العمل الإداري للسيد البشير دودوح وطبيعة العلاقات التي كانت تجمعه بمختلف زملائه بمصلحة الامتحانات وكذا الموظفين بالأكاديمية.
وبدوره  تناول الكلمة الأستاذ البشير دودوح  ليتقد بأصدق عبارات الشكر والثناء لكل من ساهم في تنظيم هذا الحفل، وعن جو العلاقات الأسرية التي كانت تحكم طبيعة العلاقة بين زملائه في العمل . للإشارة فالسيد البشير دودوح شغل منصب رئيس شعبة بوزارة التربية الوطنية مصلحة التعليم الثانوي انداك اي سنة 1979 قبل ان يلتحق سنة 1991 كموظف  بمصلحة الامتحانات وخلال مدة عمله بالمصلحة حظي السيد دودوح  بمكانة إنسانية متميزة  مستحقة، وكان بحق نعم الرجل المتفاني في عمله، وهو الذي لم يبخل بشيء من جهده من أجل حمل الرسالة النبيلة المتوجة بالشرف وراحة الضمير.
وبعد هذه الكلمات تم تقديم مجموعة من الهدايا الرمزية للمحتفى به، وشهادة كفاءة من السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين للجهة الشرقية، لتختتم هذه المناسبة بحفل شاي على شرف المحتفى به و الحاضرين.
مكتب الاتصال بالأكاديمية

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.