Home»National»نبيل بنعبد الله : ما تبقى من مدة انتداب الحكومة يتطلب جدولة زمنية محكمة لبلورة المشاريع التي تضمنها البرنامج الحكومي

نبيل بنعبد الله : ما تبقى من مدة انتداب الحكومة يتطلب جدولة زمنية محكمة لبلورة المشاريع التي تضمنها البرنامج الحكومي

0
Shares
PinterestGoogle+
 

السيد بنعبد الله : ما تبقى من مدة انتداب الحكومة يتطلب جدولة زمنية محكمة لبلورة المشاريع التي تضمنها البرنامج الحكومي

الرباط, 25-10-2013  –
قال السيد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، يوم الخميس، إن ما تبقى من مدة انتداب الحكومة يتطلب جدولة زمنية محكمة لبلورة المشاريع التي تضمنها البرنامج الحكومي.

وأضاف السيد بنعبد الله، في لقاء نظمته فرق الأغلبية بمجلسي البرلمان حول « مشروع قانون المالية لسنة 2014 .. الآفاق والتحديات »، أن شعار المرحلة الحالية هو العمل، مما يتطلب تقوية جميع مناحي التماسك والانسجام والعمل المشترك، مؤكدا أن « يد الحكومة ممدودة للجميع ».
وأكد أن مشروع قانون المالية لسنة 2014 يعد أول محك من شأنه أن يعطي الدليل على أن الحكومة جاءت من أجل الاشتغال وتلبية انتظارات المواطنين، داعيا فرق الأغلبية إلى الاشتغال في تكامل مع الحكومة وتقديم تعديلات مشتركة من أجل إغنائه في اتجاه تعزيز ثقة المستثمرين وفي اتجاه بعث إشارات مطمئنة على الصعيد الاجتماعي.
وشدد السيد بنعبد الله على أن المسار التنموي يحتاج إلى دمقرطة بحيث « لا يمكن تحميل العبء للفئات المستضعفة فقط بل يجب تبني مقاربة تضامنية »، مضيفا أن التوجهات الواردة في مشروع قانون المالية تبعث على الثقة.
و م ع

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.