Home»International»الدوحة: تتويج المغرب بالجائزة الخاصة لمسابقة المركز العربي للاعلام السياحي

الدوحة: تتويج المغرب بالجائزة الخاصة لمسابقة المركز العربي للاعلام السياحي

2
Shares
PinterestGoogle+
 

الدوحة: تتويج المغرب بالجائزة الخاصة لمسابقة المركز العربي للاعلام السياحي العربي

عادل اقليعي ـ الدوحة

توج المركز العربي للاعلام السياحي الإعلامية المغربية ابتسام كتيبي  بالجائزة الخاصة لمسابقة الاعلام السياحي التي اطلقها المركز لهذا العام، باقتراح من منتدى الاعلام السياحي بالمغرب وذلك عن برنامج المغرب الذي أحب le maroc que jaime الذي يعرض بالقناة الثانية.
جاء ذلك في ختام أشغال المؤتمر الأول للشراكة بين الإعلام والسياحة اليوم الجمعة ١٨ يناير الجاري، الذي احتضنته فنادق رتاج  بالدوحة القطرية.
من جهته نوه مجدي سليم وكيل وزارة السياحة المصري على هامش التتويج بهذا البرنامج  المغربي معتبرا إياه لفتة ذكية للترويج للمؤهلات السياحة المغربيبة.

كما أعلن خالد خليل نائب رئيس المركز العربي للاعلام السياحي ، أسماء باقي الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي ، حيث فاز الصحفي المصري المقيم بدولة الكويت أسامة سعود بجائزة أفضل صحفي سياحي عربي، واختيرت صحيفة الشرق الأوسط الإمارتية أفضل صحيفة عربية تخصص ملحقا اسبوعيا من خمس صفحات للسياحة العربية،  وفازت الأردن بجائزة افضل حملة ترويجية تحت شعار « الأردن أحلى ». وخصصت جائزة أفضل برنامج إذاعي سياحي للبرنامج المصري « سياحة موجهة » بالاذاعة المصرية الخاصة، فيم افاز  البرنامج التلفزيوني « مشاوير » بقناة أبو ظبي بجائزة أفضل برنامج تلفزيوني سياحي عربي.

وسيتم تسليم الجوائز للفائزين  بالقاهرة ضمن فعالية جولة سياحية سيتم تنظيمها بشراكة بين المركز العربي للاعلام السياحي ووزارة السياحة المصرية للأقصر وأسوان بمصر ابتداءامن ٢٣ فبراير القادم.

جدير بالذكر أن حفل إعلان أسماء الفائزين عرف حضور لفيف من الإعلاميات والإعلاميين من عدد من الدول العربية منها المغرب، وبحضور وزير السياحة التشادي ووكيل وزارة السياحة المصرية ومسؤولين بالمركز العربي للاعلام السياحي وعدد من المراكز والهيئات السياحية بالدول العربية والمالديف ..

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.