Home»National»السير والجولان بالمدن والمحافظة على البيئة محور مؤتمر الموكار الدولي باكادير

السير والجولان بالمدن والمحافظة على البيئة محور مؤتمر الموكار الدولي باكادير

0
Shares
PinterestGoogle+
 

من المنتظر ان تنظم منظمة أركان سوس للتنمية والمحافظة عل البيئة بأكادير بتعاون مع المعهد العربي لإنماء المدن بالرياض، مؤتمر « الموكار » الدولي الرابع الخاص بالمؤسسات الحكومية وغير الحكومية.وذلك حول موضوع « السير والجولان بالمدن والمحافظة على البيئة » تحت شعار: « دور المدن والبلديات والأجهزة ذات الصلة في تعزيز النشاط البدني من أجل الصحة والمحافظة على البيئة »،خلال الفترة الممتدة من 26 إلى 30 أبريل الجاري بقاعة المؤتمرات بفندق روايال أطلس، أكادير.

وسيشارك في هذا المؤتمر، الذي ينظم كذلك بتنسيق مع مديرية الجماعات المحلية بوزارة الداخلية والمجلس الجماعي، رؤساء المدن والبلديات والمحافظات ومسؤولو الوزارات والإدارات الحكومية والمقاولات والباحثون الجامعيون والمجتمع المدني من الدول العربية.

ويهدف المؤتمر إلى التعرف على التجارب المحلية والإقليمية والدولية في إيجاد البيئات الصحية ومشروعات المحافظة على البيئة وحمايتها، وكذلك التعرف على قوانين وتنظيمات التخطيط العمراني والتصميم الحضري لتعزيز الأنشطة الصحية والسير والجولان. ومن المنتظر ان يحضر في المؤتمر حوالي 200 مشارك(ة) يمثلون عدد من البلدان الاجنبية والمؤسسات الخاصة والمنظمات غير الحكومية،كما ستعرف الجلسة الافتتاحية لهذا المؤتمر تكريم عدد من الشخصيات المغربية والعربية.

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.