Home»Femme»مساعدات مالية لفائدة 2800 أرملة من أسرة موظفي الأمن الوطني، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

مساعدات مالية لفائدة 2800 أرملة من أسرة موظفي الأمن الوطني، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

0
Shares
PinterestGoogle+
 

قرر المدير العام للأمن الوطني صرف مبلغ مالي استثنائي لفائدة 2800 أرملة من أسرة موظفي الأمن الوطني، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك تكريسا للرعاية الممدودة والعناية الموصولة التي توليها المديرية العامة للأمن الوطني لهذه الفئة العزيزة من أسرتها الكبيرة.

وقد خصصت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني غلافا إجماليا مهما لهذه المساعدات المالية ذات الطابع الاجتماعي، وذلك لدعم وإسناد فئة أرامل أسرة الأمن الوطني بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

وتأتي هذه المبادرة ذات الطابع الاجتماعي والإنساني في سياق تنزيل التعليمات الملكية السامية القاضية بالنهوض بالأوضاع الاجتماعية لأسرة الأمن الوطني قاطبة، ممارسين ومتقاعدين، موظفين وذوي الحقوق، وكذا في إطار العرفان والامتنان وتوطيد أواصر الاتصال مع أسر موظفي الأمن الوطني الذين وافتهم المنية وهم يقدمون أعمالا جليلة لقضايا أمن وطنهم ومواطنيهم.

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. mohamed el hassani
    03/05/2019 at 00:50

    نطالب من المحسنين تقديم يد المساعدة في هذا الشهر الفضيل للسيدة يمينة هنو الساكنة بمدينة الناظور .. جماعة بوعرك .. سلوان …المغرب.. أم لطفلين ذوي الاحتياجات الخاصة ( إعاقة دهنية ) وتعاني من الفقر والحرمان وتبيع الاكياس من البلاستيك في السوق الأسبوعي لتحمل بها أعباء الحياة ، وتسكن في منزل قديم آيل للسقوط ….لهذا نطلب من ذوي القلوب الرحيمة أن يتضامنوا معها و يمدوا لها يد المساعدة كل قدر المستطاع والله لا يضيع أجر المحسنين. للمزيد من المعلومات المرجو الاتصال على الرقم 0671467336
    و الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيــــــــه ..

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.