Home»National»شكر على تكريم

شكر على تكريم

0
Shares
PinterestGoogle+
 

شكر على تكريم

محمد شركي

تلقيت دعوة كريمة من جمعية النبراس للثقافة والتنمية  بوجدة لحضور حفل تكريم كنت فيه من ضمن المكرمين إلى جانب الإخوة الأفاضل الأستاذ الدكتور السيد محمد حرفي ، والأستاذ  السيد مصطفى مصباح ، والأستاذ الدكتورالسيد سعيد يقطين .

وقد تزامن هذا الحفل مع تنظيم الجمعية ندوتها السنوية حول موضوع : أي هوية رقمية للمجتمعات العربية  » التي نظمت تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة ، وبالشراكة مع وزارة الثقافة ، ومع كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة محمد الأول . ولقد بدأ انطلاق أشغال الندوة زوال الجمعة 11 يناير الذي صادف مناسبة احتفال الشعب المغربي تقديم  وثيقة الاستقلال ، وسيستمر خلال يوم السبت  12 يناير 2919.

ومعلوم أن هذا النشاط الثقافي يدخل ضمن الأنشطة التي تعرفها عاصمة الثقافة العربية لهذه السنة ،مدينة الألفية المحروسة  ،وحاضرة زيري بن عطية ، وعروس المغرب الشرقي ، وجدة التاريخ ،والمجد ،والعزة والكرامة ،والكفاح والمقاومة، والعلم والمعرفة والأدب والفن ، وكرم الضيافة والأريحية .

يشرفني وقد حظيت بشرف التكريم بهذه المناسبة أن أعبر لجمعية النبراس وشركائها في هذه التكريم عن عظيم شكري وامتناني على هذه الالتفاتة الكريمة التي تعبر عن مدى اهتمامهم بما يشرف عاصمة الثقافة العربية ويرفع من قدرها بين حواضر الوطن العربي معرفة وفكرا وعلما وأدبا وفنا .

 وإن هذا التكريم الغالي بقدر ما يشرف به المكرمين ، فإنه عبارة عن أوسمة شرف  تزين سجل الجهات التي كرمتهم .

وإذا كان شكر التكريم يعجز عنه المكرم مهما حاول ذلك ، فإنني أتوجه إلى رب العزة الشكور جل في علاه أن يتولى عني شكر من كرموني بما عنده من عظيم الأجر والعطاء في عالم الخلد ، كما أساله سبحانه وتعالى أن يجعل شهادتهم لي في الدنيا تشفع لي عنده يوم الحساب ، وأسأله عز وجل أن يجعلني خيرا مما ظنوا  بي ، وأن يغفر لي ما لم يعلموا مما ستره عليّ.

وأغتنم هذه المناسبة لتقديم أحر التهاني للإخوة الأفاضل الذين شملهم شرف هذا التكريم ، كما أتمنى لجمعية النبراس الرائدة في مجال خدمة الثقافة البانية منذ أكثر من ثلاثة عقود المزيد من التألق والعطاء .

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.