Home»National»ابن مدينة وجدة القاص عبد الرحيم شراك يفوز بجائزة زهرة زيراوي للإبداع الشبابي 2018

ابن مدينة وجدة القاص عبد الرحيم شراك يفوز بجائزة زهرة زيراوي للإبداع الشبابي 2018

1
Shares
PinterestGoogle+
 

فاز القاص عبد الرحيم شراك ابن مدينة وجدة بجائزة زهرة زيراوي للإبداع الشبابي 2018 في دورتها الأولى  عن مجموعته القصصية « بائع الوقت » إلى جانب كل من عبد الواحد البرجي  عن عمله « وجع على قنطرة الوادي  » و يونس البوتكمانتي عن عمله « وجع المخاض ».

تم توزيع جوائز المسابقة يوم السبت 10 نونبر 2018 بقصر السفراء بالدار البيضاء و هي عبارة عن درع المسابقة و نسخ من المجموعة القصصية و ذلك تحت إشراف جامعة المبدعين المغاربة و جمعية ملتقى الفن بالتعاون مع أسرة الراحلة زهرة زيراوي، حيث أن الجائزة تمثل تكريما لهذه المبدعة التي كانت تساند المبدعين الشباب و تدعمهم باستمرار.

تضم المجموعة القصصية  » بائع الوقت » ثلاثة عشر قصة قصيرة و هي: سأكون في داخله، أوراق صداقتنا، قصص سيئة جدا، أرسلها لمليون شخص و إلا ستموت، أنا أستاذ فاشل، إياك أن تنجح، فتات أحلامه، لن أفوز في المسابقة، سأصعد السلم، بائع الوقت، دعوني أطير، خمس قطع حلوى، كيلو أحزان في وجدة.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. عكاشة أبو حفصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة .
    19/11/2018 at 15:00

    أخي عبد الرحيم شراك السلام عليكم ،
    بداية اقدم لكم التهنئة على هذا الفوز الجميل كما اغتنمها فرصة لكي أهنئكم كذلك على فوز قصة على الهواء الذي يبث إذاعيا تحت عنوان : لا تقراء هذه القصة . هذا واتمنى ان تنشروا قصصكم المتميزة على موقع وجدة سيتي ، لكسب اكبر عدد من القراء .
    – السلام عليكم .

    أبو حفصـــــــــــــ*عكاشة*ـــــــــــــــــــــــــــة .

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.