Home»National»مصدر امني ينفي تورط أي مسؤول أمني أو قضائي في الشبكة الإجرامية المتخصصة في الاتجار الدولي في المخدرات بالناظور

مصدر امني ينفي تورط أي مسؤول أمني أو قضائي في الشبكة الإجرامية المتخصصة في الاتجار الدولي في المخدرات بالناظور

0
Shares
PinterestGoogle+
 

نفى مصدر أمني، بشكل قاطع، تورط أي مسؤول أمني أو قضائي في الشبكة الإجرامية المتخصصة في الاتجار الدولي في المخدرات، والتي كانت مصالح الأمن بمدينة الناظور قد فككتها في الثالث من شهر أبريل المنصرم، وضبطت بحوزة أعضائها أكثر من 19 طنا من المخدرات.

ويأتي هذا النفي الأمني، كجواب على مقال صحفي نشرته جريدة وطنية، ادعى أن تقريرا سريا كشف تورط ابن شقيق عامل وأمنيون وقضاة في هذه الشبكة الإجرامية، كما زعم المقال تردد اسم شخص واحد في تصريحات الموقوفين في إطار هذه القضية.
وأضاف المصدر الأمني، بأن الشرطة القضائية بمدينة الناظور كانت قد أوقفت شخصين على خلفية الأبحاث المنجزة في هذه القضية، وحجزت في عمليتين متفرقتين ما مجموعه 19 طنا و223 كيلوغراما من الحشيش، وذلك بعد استغلال معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

واستطرد ذات المصدر، بأن التحقيقات المنجزة في إطار هذه الشبكة الإجرامية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لم تسفر عن تورط أي موظف مكلف بتطبيق القانون، ولم تكشف عن أية علاقة أو تواطؤ محتمل لأي مسؤول أمني أو قضائي بأعضاء هذه الشبكة، مفندا بشكل صريح جميع الأخبار التي تم تداولها إعلاميا في هذا الصدد.

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.