Home»Correspondants»ألمولودية الوجدية لكرة السلة يدخل بقوة في البلاي أوف ويهزم الجيش الملكي بمكناس

ألمولودية الوجدية لكرة السلة يدخل بقوة في البلاي أوف ويهزم الجيش الملكي بمكناس

0
Shares
PinterestGoogle+

حسن الزحاف

خطف نادي المولودية الوجدية لكرة السلة الأضواء مساء يوم الجمعة 24 يونيو  بمدينة مكناس، بعدما تمكن من الخروج منتصرا بحصة 77 مقابل 62 نقطة على فريق الجيش الملكي خلال المباراة التي جمعت الفريقين برسم الدورة الأولى من البلاي أوف المؤهل إلى دور نصف نهاية البطولة الوطنية التي ستحتضنها مدينة وجدة .

ويعتبر هذا الفوز، الذي سيفتح ولا شك الأبواب على مصراعيها للفريق الوجدي من أجل التأهل لنصف نهاية البطولة الوطنية، امتدادا للإنتصارات المتتالية التي جققها خلال المباريات الأربع الأخيرة  ضد كل من الفتح الرباطي بوجدة  وخارج قواعده بكل من طنجة والسمارة وطانطان.

وسينازل نادي المولودية  الوجدية يومه السبت ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، بنفس القاعة بمدينة مكناس، فريق شباب الريف الحسيمي، على أن يتقابل ليلة يوم الأحد ضد فريق اتحاد طنجة.

ويتأهل الفريقان المحتلان للصفين الأول والثاني إلى دور نصف نهاية البطولة الوطنية ، حيث سينازلان الفريقين المؤهلين عن المجموعة الثانية التي تجرى مقابلاتها بمدينة القنيطرة، وتضم جمعية سلا والوداد البيضاوي والفتح الرباطي والمغرب الفاسي

ويرى جل المتتبعين لكرة السلة على الصعيد الوطني أن نادي المولودية الوجدية  أصبح رقما صعبا في معادلة البطولة الوطنية ،وهو ما تؤكده النتائج المحصل عليها هذا الموسم، والتي أهلته للصعود إلى البلاي أوف.

ويسعى نادي المولودية الوجدية خلال المبارتين المقبلتين ضد كل من شباب الحسيمة واتحاد طنجة في منافسات البلاي أوف،  إلى تأكيد الصورة الرائعة التي ظهر بها ضد الجيش الملكي والذهاب إلى أبعد حد ممكن في بطولة الموسم الحالي 2015/20016 .

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *