Home»Correspondants»للراغبين في إيقاظ إبداعاتهم و مواهبهم الفكرية الدفينة و بلورتها على أرض الواقع

للراغبين في إيقاظ إبداعاتهم و مواهبهم الفكرية الدفينة و بلورتها على أرض الواقع

0
Shares
PinterestGoogle+
 

للراغبين في إيقاظ إبداعاتهم و مواهبهم الفكرية الدفينة و بلورتها على أرض الواقع قصد تطويرها و تنميتها في سبيل خدمة المجتمع, تضرب لكم مباراة “كرينوف »  للابتكار التقني موعدا 20/21 من فبراير من هذه السنة بمقر تكنوبارك بالدار البيضاء مع أسبوع الابتكار, ملتقى المبدعين و المبتكرين المغاربة السنوي و الذي تشرف على تنظيمه المدرسة الحسنية للأشغال العمومية بشراكة مع جمعية « كريندايز »

بعد نجاح النسخ  الماضية, تعود مباراة “كرينوف »  للابتكار التقني في نسختها الخامسة لتفتح أمام الشباب المغربي المبدع أبواب النجاح و التفوق في مجال التنمية الإجتماعية.  و الجدير بالذكر أن هذه المباراة تتيح فرصة المشاركة لكل الطلبة  الذين يواصلون دراساتهم بمؤسسات التعليم العالي العمومي و الخصوصي بالمغرب و كذا خريجي هذه المدارس حيث بانتظار الفائزين جوائز  تصل قيمتها إلى 100000 درهم على شكل متابعة مستمرة لمشاريعهم من قبل هيئات و شركات مختصة تتكفل بانتقائها و التنسيق معها جمعية“كريندايز »

كما عودتكم كل سنة, ستنظم اللجنة المكلفة بهذه التظاهرة أسبوع الابتكار, الذي يمثل فرصة للمشاركين في المباراة للاجتماع تحت سقف واحد قصد عرض أفكارهم و ابتكاراتهم أمام لجن مكونة من مختصين في المجال بغية تقييم مشاريعهم, علاوة على الاستفادة من عدة محاضرات و ورشات  و ندوات تتطرق لمواضيع التنمية المستدامة بالمغرب و مدى أهمية الإبداع و الابتكار في هذا المجال.

لذا, ندعو كافة الراغبين في المشاركة في هذا الحدث باكتشافاتهم و اختراعاتهم في ميدان التنمية المستدامة

الانخراط عبر موقعنا على الانترنيت
www.ehtpgreendayz.com
.نحيطكم علما بأن فترة التسجيل بالمباراة قد تم تمديدها إلى غاية10 من شهر فبرايرعلى  موقعنا

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

4 Comments

  1. Elboudali mohamed
    02/06/2016 at 13:22

    انا لدي اختراعات الأول في الموسيقى … عبارة عن جهاز يجمع تقنيات مختلفة .!؟ إنه عالم مثير ومدرس وعمومي؛ لكل الأعمار ثري بأشكاله وألوانه ..بإختصار : كل روعة فيه ستجد أروع منها !! وياللأسف !
    والثاني نوع من الموضة ..!؟! :إبتكار له ما لن ينتهي بعده . سيغير كثيرا من تعاملاتها مع حرف ومهن ضلت تمارس بعشوا ئية وغيرها منظمة ولا أشك أن هده التقنية سوف تطال معضم المهن والوظائف الأخرى وأشياء أخرى لا أذكرها. ….!!!
    مايؤلمني أنه لا توجد أبواب مفتوحة للعموم أو دعني أقول لك غياب احساس المعنيين بأهمية إلا بتكرار والاختراع وما يمكن أن يأتي به من غرائب وعجائب. ..!!! وما يحز في نفسي أن أكثر المبادرات الوطنية تركز على تلاميذه المدارس وبالأخص صغار السن منهم!

  2. Elboudali mohamed
    02/06/2016 at 13:29

    عفوا قلت في رسالتي : مثير ومدهش …. وقلت: كل روعة فيه سوف تلد أروع منها !! وشكرا

  3. Elboudali mohamed
    02/06/2016 at 13:40

    فكرتي الأولى هي من الأفكار التي نضجت وأصبحت قابلة للقطف لأن العناصر التي ستتشكل منها قد دنت وأصبحت في المتناول ولم يبقى سوى اكتشافها وطبعا ستكتشف في مكان ما من العالم وربما أنا أول من اكتشفها بكل أبعادها …
    ونفس الشيء مع الفكرة الثانية. ….

  4. Elboudali mohamed
    02/06/2016 at 19:19

    كتبت إلى كثير من المواقع من بينها ما يسمى بالمكتب الوطني للملكية الصناعية والفكرية والكثير الكثير ولا أدري إن كنت ساصل إلى ضالتي !!؟
    فما هو في منتهى السهولة عند الآخرين صار عندنا نحن من والمستحيلات !!
    لست أدري إن كان علي بصبر أيوب حتى أجد من يقاسمني عبء المهمة

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.