Home»International»تيسير خالد: نفس المشهد المروع بين برجي التجارة العالمي في نيويورك وبرج الظافر في غزة

تيسير خالد: نفس المشهد المروع بين برجي التجارة العالمي في نيويورك وبرج الظافر في غزة

0
Shares
PinterestGoogle+

قال تيسير خالد ، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على صفحة التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر)، في تعليقه على استهداف الطيران الحربي الاسرائيلي: « ذهلت بالأمس وأنا أشاهد برج الظافر 4 يهوي الى الارض في مدينة غزة بنفس مشهد انهيار برجي التجارة العالمي في نيويوك في سبتمبر من العام 2001، برجا التجارة في نيويورك انهارا في مشهد مروع بفعل العمل الارهابي ، الذي قامت به مجموعات ارهابية تنتمي الى تنظيم القاعدة الارهابي . أما برج الظافر 4 ، فقد انهار وتحول الى كومة من الدمار والرماد بفعل عمل ارهابي كذلك قامت به طائرات جيش الاحتلال الاسرائيلي « .

وأضاف « لقد دمرت اسرائيل في قصف جوي بطائراتها الحربية من صنع أميركي ( إف 16 ) برج الظافر 4 في منطقة تل الهوا جنوب مدينة غزة . الطائرات الاسرائيلية أطلقت 3 صواريخ على البرج الذي يتكون من 14 طابقا ، ما أدى إلى تدميره بشكل كامل. ذكرني منظر برج الظافر وهو يهوي الى الارض بمنظر برجي التجارة العالمي وسقوطهما المريع والمدوي . مصادر طبية في مجمع الشفاء الطبي أكدت أن الإصابات كانت من الأطفال والنساء . ويعتبر برج الظافر 4 هو أول برج يتم تدميره بشكل كامل ، ورغم أن البرج هو برج سكني بالأساس ، إلا أن اسرائيل تدعي بوقاحة أن المقاومة كانت تدير عملياتها من ذلك البرج « .

وتابع: استهداف برجي التجارة في نيويورك وانهيارهما أثار ردودا غاضبة في جميع أنحاء العالم ، أما استهداف برج الظافر 4 وانهياره بنفس الكيفية فقد مر في وسائل الاعلام مرورا عابرا وعادبا . أبراج نيويورك للأغنياء وطبعا تستحق كل الاهتمام ، أما ابراج غزة فهي للفقراء ، والفارق والحالة هذه كبير بين ابراج الاغنياء وابراج الفقراء.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *