Home»International»المونديال : هل تعمد المنتخب البرازيلي الخسارة أمام ألمانيا تأييدا للمظاهرات الجماهيرية VIDEO

المونديال : هل تعمد المنتخب البرازيلي الخسارة أمام ألمانيا تأييدا للمظاهرات الجماهيرية VIDEO

0
Shares
PinterestGoogle+

تداولت العديد من التقارير  الاعلامية و  الصحفية البرازيلية، عن تعمد عدد من لاعبي المنتخب البرازيلي  الخسارة أمام المنتخب الالماني  في نصف نهائي كأس العالم، في المباراة التي انتهت بفضيحة مدوية لمنتخب السيلساو بالسباعية   7/1.
وكشف تليفزيون  » جلوبو  » البرازيلي، في بيان له عن أسماء عدد من اللاعبين الذين تعمدوا الهزيمة بهذه النتيجة المذلة، ومن بينهم الظهير الأيمن مايكون لاعب روما وقلب الدفاع دانتي لاعب البايرن ولاعبي الارتكاز لويس جوستافو لاعب البايرن سابقا وفيرناندينيو لاعب مانشستر سيتي والمهاجم الاحتياطي جو ولاعب الوسط البديل ويليان لاعب تشيلسي ولاعب الوسط الآخر راميريز.
وتحدث أحد الصحفيين للقناة البرازيلية، وقال أن بعض اللاعبين انتظروا اللحظة الحاسمة لكي يعربوا عن تأييدهم للشعب البرازيلي والفقر الذي يعانيه ويعارضوا الحكومة والسياسة الفاسدة لها.
’’هذا التصرف كان لا بد منه‘‘ حسب أقوال نسبت للاعبين الذين رغبوا أن يوضحوا بتلك الطريقة انحيازهم للشعب وللمظاهرات التي تشارك فيها أعداد غفيرة تتجاوز بكثير جماهير الكرة، واعتبروا ما قاموا به نوعا من الاحتجاج على الفساد الحكومي وإنفاق 14 مليار دولار على المونديال بينما يعاني غالبية السكان من فقر شديد.
وربطت تقارير صحافية بين هزيمة المنتخب البرازيلي وبين إضراب عدد من اللاعبين في الدوري البرازيلي تأييدا للمظاهرات، بينما صرح ديفيد لويز قبل المونديال أن اللاعبين مع الشعب قلبا وقالبا.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. احمد
    13/07/2014 at 03:22

    هراء ومهاترة وتبريرات بئيسة

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *