Home»Enseignement»بيان:وقفة احتجاجية بالمركز الجهوي

بيان:وقفة احتجاجية بالمركز الجهوي

1
Shares
PinterestGoogle+
 

عقد المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الشرق اجتماعا عاديا يوم السبت 23 دجنبر 2017، حيث تدارس في جدول أعماله:

المراسلة الوزارية رقم 17-659 في شأن إعداد مشروع برنامج لتدبير السنة التكوينية 2018؛
قرار السيد وزير الثقافة والاتصال، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالنيابة، في شأن فتح باب الترشيح لشغل منصب كاتب عام ومدير مساعد بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الشرق؛
الشطر الشفوي من مباراة الدخول إلى مسلك تكوين أطر الإدارة التربوية يوم السبت 16 دجنبر 2017؛
التحضير للوقفة الاحتجاجية ليوم الثلاثاء 26 دجنبر 2017.

وبعد نقاش مستفيض لجميع النقاط المطروحة في جدول الأعمال، وبعد استحضار التنسيق الحاصل مع بعض المكاتب المحلية للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمراكز الجهوية، بخصوص بعض الملفات، بما فيها النقطتين الأولى والثانية، فإن المكتب المحلي يعلن عن اعتزازه بالتنسيق ودعمه لكل أشكال التوافق والتضامن للدفاع عن المراكز الجهوية والعاملين بها.

أما بخصوص النقطة الثالثة فإن المكتب المحلي يستهجن درجة الاستهتار التي وصل إليها التسيير الإداري بمركز جهة الشرق، والتي كان آخرها الخروقات والاختلالات التي شابت تدبير الشطر الشفوي من مباراة مسلك أطر الإدارة التربوية، ويدعو الوزارة الوصية إلى التعجيل باللجان التي تمت المطالبة بها في البيان الصادر عن الجمع العام المنعقد بتاريخ 06 دجنبر 2017، وذلك من أجل تصحيح الأوضاع بالمركز، وقطع الطريق على كل من يثبت تورطهم في الفساد الإداري والتربوي الآخذ في الاستمرار والتعاظم بالمركز.

أما بخصوص النقطة الرابعة فإن المكتب المحلي يدعو مناضلات ومناضلي النقابة الوطنية للتعليم العالي بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الشرق إلى الحضور الفعال في الوقفة الاحتجاجية المقرر خوضها يوم الثلاثاء 26 دجنبر 2017، من الساعة العاشرة إلى الساعة الثانية عشر زوالا، أمام إدارة المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الشرق.

وفي الأخير فإن المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الشرق، يدعو كافة مناضلات ومناضلي النقابة بالمركز إلى مزيد من الصمود واليقظة، والالتفاف حول إطارهم النقابي العتيد، النقابة الوطنية للتعليم العالي.

عن المكتب المحلي​

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

2 Comments

  1. من المركز وليس دفاعا عن المدير ايها المشعوذون .
    27/12/2017 at 01:23

    من البيان الشيوعي لنقابة الخفافيش :
     » أما بخصوص النقطة الثالثة فإن المكتب المحلي يستهجن درجة الاستهتار التي وصل إليها التسيير الإداري بمركز جهة الشرق، والتي كان آخرها الخروقات والاختلالات التي شابت تدبير الشطر الشفوي من مباراة مسلك أطر الإدارة التربوية، ويدعو الوزارة الوصية إلى التعجيل باللجان التي تمت المطالبة بها في البيان الصادر عن الجمع العام المنعقد بتاريخ 06 دجنبر 2017، وذلك من أجل تصحيح الأوضاع بالمركز، وقطع الطريق على كل من يثبت تورطهم في الفساد الإداري والتربوي الآخذ في الاستمرار والتعاظم بالمركز.  »
    من الشرفاء بالمركز :
    تبا لكم ايتها الديدان التي تنهش الجثة وتمدحها في نفس الوقت ادراكا منها أن في انقضائها نهايتها المحتومة . تبا لكم ايها  » الاساتذة  » الباحثون عن المرعى و الكلأ … مناضلو الكارطون المتاجرون بهموم قضية التربية و التعليم على طريقة  » الفراشة  » في الأزقة و حالتهم في المواقع الاكنترونية .
    من البيان الشيوعي لنقابة الخفافيش :
    « ….. يدعو مناضلات ومناضلي النقابة الوطنية للتعليم العالي بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الشرق إلى الحضور الفعال في الوقفة الاحتجاجية المقرر خوضها يوم الثلاثاء 26 دجنبر 2017  » .
    كم عددكم ؟ شرذمة من البؤساء . الله يلعن لي مايحشم . .

  2. رضا
    30/12/2017 at 14:24

    نهاية المدير المكلف وزبانيته أصبحت وشيكة… وما حالة السعار التي وصل إليها في تعليق السابق إلا دليل على ذلك. ارحل تعني امشي هو انت ما بتفهامشي

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.