X

 

 

    Categories: Débats

عمر حجيرة ينتخب رئيسا لبلدية وجدة

عمر حجيرة ينتخب رئيسا لبدية وجدة

انتخب اليوم الجمعة 03 يوليوز 2009  عمر حجيرة  رئيسا  لبلدية وجدة ، وذلك بحصوله على 36 صوتا ضمن التحالف الثلاثي الذي ضم كلا من حزب الاستقلال  وحزب الاصالة والمعاصرة والحركة الشعبية ، في حين حصل عبد الله الهامل عن العدالة والتنمية على 27 صوتا في حين سجل صوتين ضمن الملغاة
هذا ويبلغ عدد  المستشارين  65
وفيما يلي اسماء نواب الرئيس  لمجلس بلدية وجدة :
1 ـ الرئيس : عمر حجيرة
ـ النائب الأول : لخضر حدوش
 ـ النائب الثاني : ادريس اقديم
ـ النائب الثالث : عمر بوكابوس
 ـ النائب الرابع : العربي الشتواني
ـ النائب الخامس : مصطفى السالمي
 ـ النائب السادس : عبد السعيد الشاوي
 ـ النائب السابع : حسن حمودة
ـ النائب الثامن : زرزوري نورالدين
 ـ الناب التاسع : شملال عبد القادر
ـ النائب العاشر : حسن بنعومر
وقد انسحب مستشارو العدالة والتنمية وحلفاؤهم خلال  عملية التصويت على النائب الثالث ….
وخلال خروج مستشاري العدالة والتنمية  علمنا ان  فاطمة بوضى ونورالدين  بوبكري تعرضا للضرب من طرف قوات الأمن حيث  نقلا اثر ذلك الى قسم المستعجلات بمستشفى الفارابي … كما علمنا انه تم اعتقال الدكتور مصطفى الابراهيمي النائب البرلماني  عن بركان وذلك بعد  تقديم شهادة طبية من طرف رجل امن تحمل مدة عجز تقدر ب 25 يوما  …
 هذا وسنوافي زوار وجدة سيتي بمختلف التطورات  ـ كلما توصلنا بذلك ـ

 

View Comments

  • Ehhh bien en voila le résulat de 2 semaines de boycotage des réunions pour l'élection du maire de oujda . On est bien arrivée à ce qu'on avait peur : la plus grande clique des plus grands voleurs d'argent de notre ville bien aimée OUJDA LAAZIZA . Et dire qu'il y a la démocratie au maroc ???? Les oujdis = allah ia3ddam ajarkoum fi la ville dialkoum .

  • c est comme le film algerien carnaval fi dachra les memes visages qui etaient avant tous connues des oujdi comme les quarente voleurs seulements on a changer alibaba c a d hadouch par un autre qui as vendu tous ses amis du parti ellu pour etre president c est le nouvou makhlouf du film dont j ai parle regarer le film et vous comprener.

  • هنيئا لمدينة وجدة بهذه التراجيديا الانتخابية . و اما المخزن فقد أثبت في شارع محمد الخامس عصر اليوم أنه فعلا حامي اللصوصية و قطاع الطريق . و أما ولد حجيرة فنتمنى صادقين أن لا تكون نهاية حزب الاستقلال على يديه في مدينة وجدة.

  • الحمد لله والصلاة والسلام على مولانا رسول الله الكل كان يريد حزب العدالة والتنمية ولكن ما شاء الله فعل، يجب أن يعلم كل من فاز أن هذه مسؤولية أمام الله، فهذا تكليف وليس تشريف، كلنا نعلم الصالح من الطالح وأستغفر الله

  • والله حرام ان تموت الديموقراطية بهذا الشكل، اليس غريبا ان الأغلبية من الوجديين قالت نعم للعدالة والتنمية و الواقع المزري يقول مرة اخرى نعم للإنتهازيين، اين هو صوت الحقوقيين و الشرفاء في هذا البلد وهل سنسمع التحقيقات ام لم تعد هناك عدالة في في المغرب الحبيب

  • لماذا كل هذه الفرحة فاليوم كان يوم تنصيب و ليس يوم انتخاب ,يا سبحان الله بالامس القريب فاز السيد احجيرة بسبه للخضر حدوش و اليوم ينصبه نائبه الاول معادلة من الصعب خلها بالنسبة الى مواطن وضع ثقته في حزب كان يظنه عريقا و ذا مبادئ.و ستبدي الايام ما خفي .يقول المثل الدارجي " كالو شمتك كالو عرفتك..."

  • هاد الشئ حرام الي جاب عدد المقاعد 13 و هو الأخير في الترتيب هو الي دا الرئاسة في حين الدئ جاب 21 و في الترتيب الأول لم يتولى الرئاسة نتأسف هدا هو المغرب