Home»Débats»المولودية الوجدية تسقط الفتح الرباطي في فخها وتنتصر عليه بهدفين لهدف في مباراة هيتشكوكية. VIDEO

المولودية الوجدية تسقط الفتح الرباطي في فخها وتنتصر عليه بهدفين لهدف في مباراة هيتشكوكية. VIDEO

0
Shares
PinterestGoogle+
 

رشيد نشينش

فاز فريق المولودية الوجدية على خصمه الفتح الرياضي بنتيجة 1/2 بالملعب الشرفي لمدينة وجدة الذي تم افتتاحه منذ أيام قليلة بعدما كان قد أغلق الموسم الماضي بعد الأحداث التي كانت قد شهدتها مباراة الديربي التي جمعت بين المولودية الوجدية ونهضة بركان.

مباراة اليوم أدارها الحكم الشاب جلال جيد بحضور جماهيري لا بأس به.

مع بداية اللقاء ظهر فريق الفتح الرياضي ضاغطا منذ البداية وهدد مرمى الحارس بوجاد عن طريق كل من المخضرم أيوب سكومة والهداف القادم من النادي القنيطري جوزيف كامبوس، هذا الأخير الذي تمكن من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الخامسة (5) بعد ارتقاء مع العميد عبد الله خفيفي وإنزال الكرة بالصدر ثم ايداعها في الشباك بطريقة مركزة. الشيء الذي لم يعجب لاعبي المولودية الوجدية الذين طالبوا بضربة خطأ بعد عملية دفع من كامبوس على عبد الله خفيفي، لكن الحكم احتسب الهدف واعتبر اللقطة عادية. مع مرور الوقت أصبح فريق المولودية الوجدية يضغط بقوة من أجل إدراك هدف التعادل عن طريق كل من إسماعيل خافي والمتألق ادم النفاتي الذي قدم مباراة بطولية استحسنت الجميع. ضغط الوجديين لم يتوقف حيث تمكن إسماعيل خافي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 21 من الشوط الأول بعد تمريرة بينية من ادم النفاتي. لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي 1/1.

خلال الشوط الثاني بقيت النتيجة على حالها مع تسجيل هجمات من هنا وهناك لكن بدون جدوى، وفي الربع ساعة الأخير أدخل المدرب بنشيخة الوافدين الجديدين لامين دياكيتي والمهدي النغمي، بعدهما بخمس دقائق قام بإدخال نوح السعداوي، هذا الأخير الذي خطف هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي عن طريق ضربة رأسية محكمة بعد تمريرة رائعة من الموهوب ادم النفاتي. لينتهي اللقاء بفوز مستحق للمولودية الوجدية بهدفين لهدف واحد.

وبهذا الانتصار صعد فريق المولودية الوجدية الى الصف الأول مؤقتا.

للإشارة فالمباراة القادمة للفريق الوجدي ستكون ضد الدفاع الحسني الجديدي بملعب العبدي بالجديدة.

حظ موفق للسندباد.

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.