Home»Débats»السيد معاذ الجامعي والي جهة الشرق والسيد عبد النبي بعوي رئيس الجهة يقومان بتدشين وحدة لصناعة الألسبةبتكنوبول وجدة VIDEO

السيد معاذ الجامعي والي جهة الشرق والسيد عبد النبي بعوي رئيس الجهة يقومان بتدشين وحدة لصناعة الألسبةبتكنوبول وجدة VIDEO

1
Shares
PinterestGoogle+
 

بمناسبة تخليد الشعب المغربي للذكرى الثالثة والأربعين للمسيرة الخضراء قام السيد معاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انكاد رفقة السيد عبد النبي بعوي، رئيس مجلس جهة الشرق، وبحضور مجموعة من رؤساء المصالح اللاممركزة وشخصيات مدنية وعسكرية، بتدشين وحدة صناعية للملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية « تكنوبول وجدة، »

وفي تصريح لوسائل الاعلام والصحافة قال رئيس جهة الشرق السيد عبد النبي بعوي
« إن هذه الوحدة التي جرى تدشينها تعد ثالث وحدة صناعية، يتم افتتاحها في إطار الدعم الذي يقدمه مجلس جهة الشرق للمستثمرين بغرض توفير مناصب الشغل لشباب المنطقة، مشيرا إلى أنها ستشغل 316 عاملا وعاملة.

كما أوضح ، أن هذا الوحدة الصناعية الذي تم تدشينها تقع بنفوذ جماعة ترابية محاذية للشريط الحدودي المغربي الجزائري، مما سيساهم في توفير فرص شغل بديلة لساكنة المنطقة التي كانت تعتمد على التهريب المعيشي.
وكشف السيد رئيس مجلس جهة الشرق عن أنه سيتم قريبا افتتاح وحدة صناعية أخرى بجماعة تادرت بإقليم جرسيف ستوفر أزيد من 300 منصب شغل.

ويحرص مجلس جهة الشرق بشكل كبير على تشجيع الاستثمار، وأعد لهذه الغاية دفتر تحملات خاصا بتشجيع الاستثمار والذي يتضمن مجموعة من التحفيزات؛ من قبيل تقديم الدعم المالي، ومرافقة حاملي المشاريع الاستثمارية وغيرها من الإجراءات والتدابير الهادفة إلى إحداث وتوسيع الأنشطة الاقتصادية.

ومن جملة هذه التحفيزات أيضا تمتيع المستثمرين بجملة من الامتيازات تتمثل في دعم اقتناء العقار، إضافة إلى تقديم منح التشغيل، كل ذلك مقرون بضرورة توفر شروط واحترام ضوابط إجرائية سطرت في هذا الباب للاستفادة من دعم

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.