Home»Débats»VIDEO فريق المولودية الوجدية لكرة القدم في خطر ….والمشكل قد يتسبب في حراك جماهيري بمدينة الألفية

VIDEO فريق المولودية الوجدية لكرة القدم في خطر ….والمشكل قد يتسبب في حراك جماهيري بمدينة الألفية

0
Shares
PinterestGoogle+
 

خلال الجمع العام لنادي المولودية الوجدية المنعقد بفندق المنتهى  » تيرمينيس  » بوجدة مساء يوم الاربعاء 08 غشت الحالي 2018 اعتبر محمد هوار رئيس نادي المولودية الوجدية لكرة القدم ان الفريق يوجد في خطر اذا لم تتكاثف جهود مختلف المسؤولين المحليين لتوفير ملعب للفريق الوجدي ، في اقرب الآجال وقبل بداية الموسم الكروي الحالي ، الذي لم يبق على انطلاقته الا اسبوعين فقط …حيث قال محمد هوار : » ان فريق المولودية الوجدية يوجد بالفعل في خطر …حيث لم يتم الحسم لحد الآن في الملعب الذي ستجرى فيه مباريات الأياب بالنسبة لندباد الشرق ، …وهذا امر غير مقبول اطلاقا ، …. وبشكل متشائم قال رئيس المولودية الوجدية ان الأمر خطير جدا ، وخطير جدا .. فالفريق قد يعتذر عن اجراء المقابلات …مما يعني السقوط مرة اخرى الى الدرجة الثانية ….. »
وفي ذات السياق قال ايضا المدني زياني منخرط نادي المولودية : » لقد كان على كل اعضاء المكتب والمنخرطين ان يحملوا اشارة احتجاج كالتي احملها على ذراعي احتجاجا على صمت السلطات المحلية … التي لا تريد لفريق المولودية الوجدية اجراء مقابلات الاياب بالملعب البلدي بوجدة ، مما يعني اجراء هذه المباريات خارج مدينة وجدة ، وهو الأمر الذي قد يتسبب للفريق مرة اخرى في الهبوط الى القسم الثاني ,,,وهو التصرف الذي ترفضه كافة المكونات الرياضية والغيورة بمدينة وجدة ,,,,كما تساءل المدني الزياني عما اذا كانت هناك مؤامرة تحاك في الخفاء لارجاع فريق المولودية الى الدرجة الثانية  » ….
في نفس السياق عبر شملال عن رفضه لكل ما يحاك ضد فريق المولودية الوجدية

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

2 Comments

  1. عكاشة أبو حفصة .
    09/08/2018 at 15:27

    انا ضد ان تلعب مباريات المولودية خارج مدينة وجدة / وحنا مزال ما قلنا بسم الله / . ربما لذلك تاثير على مجريات المباريات والنتائج . أحس بما يحس به بعض المنخرطين . لا ادري هل يخططون في الخفاء لعودة سندباد الشرق الى القسم الثاني ؟؟؟؟ . خليونا غير ان اشموا ريحة القسم الاول ارجوكم . سئمنا البقاء في القسم الثاني ، اننا نحن الى الايام الجميلة ، أيام المرحوم مصطفى بلهاشمي . كامل التوفيق لفريق المولودية الوجدية المحتاجة للدعم الكبير حتى تعود لسابق عهدها في الانتصارات داخل وخارج الملعب .

    – أبو حفصــــــــــــــــــــــ * عكاشة * ـــــــــــــــــــــــــــــــــة .

  2. Hassan
    09/08/2018 at 19:07

    Pour moi les responsables de la ville d Oujda qui doivent prévoir et anticiper les choses pour le club du MCO se sont des incompétents et n ont aucun amour pour leur ville.

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.