Home»Correspondants»بدون تعليق اقرأ الخبر: عشاء رئاسي لأكبر دولة في العالم و لشخصين ب 6 دولارات في مطعم شعبي

بدون تعليق اقرأ الخبر: عشاء رئاسي لأكبر دولة في العالم و لشخصين ب 6 دولارات في مطعم شعبي

0
Shares
PinterestGoogle+

بدون تعليق اقرأ الخبر:

 عشاء  رئاسي لأكبر دولة في العالم و لشخصين ب 6 دولارات في مطعم شعبي

أوردت صحيفة القدس العربي اللندنية ليوم الثلاثاء 24 ماي 2016 الخبر التالي –رغم أن هذا الخبر توزع على منابر إعلامية متعددة-: » أوباما  يتناول العشاء في مطعم شعبي في فيتنام و تكلفة الوجبة 6 دولارات. وفي عنوان آخر نقرأ : »أوباما يتناول حساء « بون تشا » التقليدي في مطعم صغير  في هانوي ».

الخبر:تناول الرئيس الأمريكي باراك أوباما العشاء في مطعم محلي بالعاصمة الفيتنامية (هانوي) مع الطاهي  و الكاتب ومقدم البرامج الأمريكي « أنطوني بوردين  » مساء يوم الاثنين (23ماي2016).

و ذكرت تقارير  أن أوباما و بوردين تناولا العشاء في مطعم (بون تشا هونج) مساء الاثنين شملت الوجبة بعضا من اللحم المشوي و المعكرونة(طبق الحساء التقليدي).

و جلس الرئيس الأمريكي على مقعد منخفض من البلاستيك،أمام بوردين أثناء تناولهما العشاء.

وتجمع العشرات أمام باب المطعم و التقطوا صورا مع الرئيس الأمريكي و بثت و كالة الأنباء الفرنسية عددا من الصور من أمام المطعم.

ونشر بوردين تغريدة بعد ذلك قال فيها: إن تكلفة العشاء مع الرئيس بلغت 6دولارات ،وأشار الطاهي إلى انه دفع  فاتورة الحساب من جيبه.

و قالت صاحبة المطعم « نغوين ثي ليين » البالغة من العمر 54 عاما لوكالة فرانس بريس « إنها  تفاجأت  للغاية لرؤية الرئيس الأمريكي يزور مطعمها العائلي المتواضع و أضافت ما كان في إمكاننا تصور ذلك حتى في أحلامنا ».

موضوع إخباري  كتب بدون تعليق و لا ملاحظات. قد تفسد  عليك أيها القارئ المحترم لهذا المنبر الإخباري التعاليق و الملاحظات، حلاوة الخبر لا غرابته…   

صايم نورالدين

 

 

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *